«آر إس إس» – معرض الشرق الأوسط للفعاليات والمعارض الخاصة 2019

للسنة الثانية على التوالي، تشارك «آر إس إس» في «معرض الشرق الأوسط للفعاليات والمعارض الخاصة 2019» الذي سيقعد يومي 8 – 9 أبريل 2019 في مدينة جميرا في دبي.

وستعرض الشركة خلال هذه المشاركة أفضل أدوات ومعدات توليد الطاقة والتبريد؛ حيث يمكن للزوار التعرف على الأسباب التي تجعل من شركة «آر إس إس» المزود الأفضل لتجهيزات الطاقة الخاصة بالمعارض والفعاليات، كما سيتعرفوا على ما توفره الشركة من معدات وتجهيزات تمتاز بالكفاءة والاعتمادية، والتي يتم تركيبها وإدارتها من قبل فريق عمل متخصص ومؤهل.

على مدار الأشهر الـ 18 الماضية، نجح فريق الفعاليات لدى شركة «آر إس إس» في توفير خدمات توليد الطافة والتبريد لأكثر من 150 من الفعاليات والمعارض المرموقة، مبا فيها ليلة رأس السنة الجديدة لبرج خليفة، وزيارة قداسة البابا فرانسيس إلى الإمارات العربية المتحدة، وكاس دبي العالم للخيول، وأشهر الحفلات العالمية التي استضافتها الدولة لنجوم أمثال إيد شيران، جيه لو، وإلتون جون.

“في أي وقت، وفي إي مكان، ولأي فعالية” هو شعار «آر إس إس». تفضل بالتسجيل لمعرفة المزيد على الرابط: https://goo.gl/zSHL1A. كما يمكن حجز موعد للقاء أحد أعضاء فريق العمل لدى شركة «آر إس إس» خلال المعرض وذلك بالمراسلة على البريد الإلكتروني: sales@rss.ae. #MESE2019