اختيار آر إس إس ضمن قائمة “أفضل شركات التأجير” لمجلة بي إم ڤي الشرق الأوسط

تم اختيار رينتال سولوشونز آند سيرفيسز (آر إس إس) في القائمة السنوية المتميزة لأفضل شركات التأجير من قبل مجلة بي إم ڤي الشرق الأوسط.”

أجرت مجلة بي إم ڤي الشرق الأوسط مقابلة مع ستيوارت موراي – المدير العام لشركة آر إس إس، الذي قال: “في آر إس إس، لدينا فريق إداري جديد فعّال ملتزم بإضافة قيمة إلى أعماله وعملائه وموظفيه. بالنسبة لنا، فإن الفلسفة التي تكمن وراء هذا النمو فلسفة بسيطة: “توظيف أفراد متميزين لتقديم خدمات متميزة”.

هدفنا المشترك الذي نسعى لتحقيقه معًا هو تقديم أعلى مستوى لجودة الحلول والخدمات في السوق. ونحن نفخر بطاقمنا من التقنيين المتميزين، الذين نثق بأنّهم الأفضل في أعمالهم، ونثق في قدرتهم على تقديم المشورة للعملاء بالحلول المخصّصة التي تلبي احتياجاتهم.

“انطلاقًا من هذه الأسس القوية، نحن الآن متحمّسون للانتقال إلى المرحلة التالية من النمو، بخطط طموحة يمكننا تحقيقها لزيادة حصتنا في السوق وتحقيق عائدات لمساهمينا. لقد وضعنا الأساس لهذا التوسُّع، باستثمار عدة ملايين من الدولارات في أسطولنا الجديد، وتوظيف مديرين جدد في إدارات العمليات والمبيعات إضافة إلى خبرتنا الواسعة في هذا القطاع وفي هذه المنطقة. وبتنفيذ هذا، فنحن نتطلع إلى دعم العملاء الجدد والحاليين لتحقيق أهداف أعمالهم في العام المقبل “.

للاطّلاع على المقال بأكمله اضغط هنا

يرجى مراسلتنا على info@rss.ae في حال كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات