الطاقة والتبريد

المشروع

محطة تبريد مؤقت تعمل بخيار “Wild Air“ وبقدرة 1000 طن تبريد في المملكة العربية السعودية

المدّة

12 شهرًا

القطاع

القطاع التجاري

ملخّص

أسّس عميلنا -وهو أحد أكبر موزعي السلع الاستهلاكية سريعة التداول في المملكة العربية السعودية- واحدًا من أحدث مرافق توزيع السلع في منطقة مكة المكرمة، وطلب منّا تزويده بحل للتبريد المؤقت لدعم عملياته الأولية. علمًا بأن درجات الحرارة المحيطة في منطقة مكة المكرمة يمكن أن تتجاوز 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت) في ذروة موسم الصيف. وحيث أنَّ المرفق كان يهدف إلى تخزين المنتجات الطازجة بالإضافة إلى منتجات التجزئة الأخرى، فكان لا بُدّ من توفير درجة حرارة محيطة أقل من 25 درجة مئوية (77 درجة فهرنهايت) للحفاظ على نضارة جميع السلع القابلة للتلف.

الحلول

عرضت آر إس إس حلًا جاهزًا كاملًا يتضمن مبرّدات هواء بقدرة 1000 طن تبريد، ووحدات معالجة للهواء، ومضخات مياه بضغط منتظم، ومولدّات طاقة مؤقتة بقدرة 2000 كيلو فولت أمبير.

كما قدّمنا الحل الهندسي لتبريد الهواء بخيار “wild air” للحفاظ على درجة الحرارة المحدّدة والرطوبة النسبية داخل المبنى. ويمكن تطبيق هذا حتى في دول مجلس التعاون الخليجي -حيث من الممكن أن تزيد درجات حرارة الهواء عن 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت)- عن طريق استخدام هذا الخيار لتقليل درجة الحرارة الداخليّة للمبنى أو المستودع أو المصنع إلى 25-30 درجة مئوية (77-86 درجة فهرنهايت) وتكون الرطوبة النسبية أقل من 50%.

الخدمات

بالمقارنة مع البائعين الآخرين، قدّمت آر إس إس للعميل جهة تنسيق واحدة لجميع احتياجاته المؤقتة، بما في ذلك المعدّات والخدمات. وبفضل أسطولنا الكبير من معدّات التأجير المُنتشر في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومواقع مخازننا المتميزة، كان بإمكاننا تركيب المعدّات وبدء تشغيلها في موقع العميل في غضون 72 ساعة؛ الأمر الذي أدّى إلى تقليل التأخير في عملياته اليومية إلى أدنى حدّ ممكن.

يرجى مراسلتنا على info@rss.ae في حال كان لديكم أي أسئلة أو استفسارات