المدير التنفيذي لشركة آر إس إس ستيوارت موراي يلقي الضوء على الأهداف والتطلعات الطموحة للسنةالقادمة

دائما ما تكون بداية العام الجديد مميزة على الصعيدين الشخصي والمهني؛ فهو الوقت الأمثل للنظر في النجاحات والتحديات السابقة، والتطلع قدما لاستقبال الأشهر الاثني عشر القادمة بنظرة جديدة وأهداف طموحة وتوقعات إيجابية.

لقد أنهينا العام 2017 بإنجازات لافتة واستعداد تام لتحقيق النمو. لقد استثمرنا ملايين الدولارات في المعدات الجديدة، حيث أضفنا 300 <a style=”color: #5c5c5c;” href=”http://www.rss.ae/ar/أحدث-الأخبار/”>مولد ديزل</a> لمجموعتنا الكبيرة، وأطلقنا موقع إلكتروني جديد، ووضعنا استراتيجية جديدة للتسويق، كما قمنا بتوظيف أفضل المواهب والكفاءات، وحصلنا على شهادة الجودة الدولية ISO 9001:2015.

نؤكد جاهزيتنا لمواصلة مسيرة النمو الطموحة خلال العام 2018، ومواصلة استراتيجية الاستثمار في الأعمال والسوق والمهارات والكفاءات من موظفينا. سينصب تركيزنا هذا العام على مواصلة تطوير وتنمية أعمالنا، في الوقت الذي نعمل فيه على ترسيخ أعمالنا في الأسواق الحالية ودخول أسواق جديدة.

من المقرر أن تصل مولّدات جي سي بي الجديدة من مجموعة “المواصفات التأجيرية” في الربع الأول، يعقبه استثمار أخر بقيمة بلغت عدة ملايين من الدولارات. وستغطي هذه المولدات كافة الأحجام الرئيسية لما دون 500 كيلو فولت أمبير، ويتم حالياً تصنيع هذه المولدات من قبل شركة جي سي بي في المملكة المتحدة ومن المقرر تسليمها مع نهاية شهر مارس القادم. وسيتم نشر هذه المولدات ضمن كافة وحدات أعمال جي سي بي العاملة في منطقة الخليج العربي.

نؤكد لكم أن هذه هي المرحلة الأولى فقط من استراتيجية توسعة وزيادة المعدات لهذه السنة، فهناك استثمار آخر في مجموعة <a href=”http://www.rss.ae/ar/أحدث-الأخبار /” style=”color: #5c5c5c;”>مولدات ومعدات تبريد</a> جديدة مخصص للربع الثاني، وذلك من منطلق حرصنا على توسعة وحدات الأعمال بشكل كبير وتعزيز حصتنا السوقية. كما سنعمل على تطوير مجموعتنا الجديدة من المولدات لما يصل إلى 1000 كيلو فولت أمبير مع صناديق طاقة متخصصة صممت لتواكب وتنافس أرقى معايير الصناعة، ولتتمم من مجموعتنا الحالية من صناديق الطاقة.

لطالما أشاد عملائنا بالمرونة والكفاءة التي تمتاز بها أعمالنا، وقدرتنا على القيام بعمليات التركيب المستعجلة وفي الظروف القاسية والأكثر تحدياً. هذا المستوى من الكفاءة والخدمة المرموقة هو ما يميز آر إس إس عن منافسيها، وهو ما يمكننا من تجسيد رؤيتنا الرامية لأن نكون الشريك المفضّل للعملاء في الشرق الأوسط لتوفير حلول الطاقة والتبريد المؤقت، وأن يحظى أفرادنا ومنتجاتنا وأعمالنا بالاحترام والتقدير.

لم نكن لنتمكن من توفير هذا المستوى المميز من الخدمة دون الجهود الجبارة لطواقم العمل المميزة لدى آر إس إس. إنني سعيد جداً بقيادة هذا الفريق الرائع الذي يتحلى بأعلى مستويات من الالتزام والمهنية، والعمل معهم خلال السنة الجديدة التي ستكون حافلة بالأعمال النجاحات على كافة الصعد.